مروج ريحانــــة الإسلام ونرجسة الجنـــــــــــــان
مروج ريحانــــة الإسلام ونرجسة الجنـــــــــــــان
مروج ريحانــــة الإسلام ونرجسة الجنـــــــــــــان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مروج ريحانــــة الإسلام ونرجسة الجنـــــــــــــان

منتدى اسلامي يأخذك لتلحق بعيدا في سماء الإبداع
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالثلاثاء أكتوبر 27, 2009 6:28 pm

الروايه ليست لي انما هي منقوله لكنها بالفعل راااائعه:تابعو الجزء الاول معي:

تحكي الراويه ياسمين تقول

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 7itmwp25
عزيزاتي الغاليات ^^



عـــــاد قلمي ليضع بصمته بينكن فأسأل الله ان ينـــال رضاء الله أولاً ومن ثم رضاكم واستحسانكم ..

روايتي الجديده هي :

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 7bpmwa25

بطلة قصتي هي * ياسمين *14عام

أخوها : أنس ..18عام

وهناك بعض الشخصيات ستظهر خلال أحداث الرواية ..

بينما
أنا في غرفة الجلوس حول المدفأة فتحت الستارة فإذا بي أرى المطر بدأ يهطل
في الخارج بغزارة .. : ياآآه ما أروعه اللهم صيباً نافعاً ^ ^ ..


كانت والدتي بالمطبخ تطهو لنا الحساء الساخن - أمممم ما ألذ طعامك أمي الغالية حفظك الله يا أروع أم كم تضحين من أجلنا ^ ^..

والدي مازال في العمل- كم يسعى لسعادتنا فقد أرهقه العمل, اسأل الله أن لا يحرمهما الجنة ..

أخي الأكبر والغالي أنس في غرفته يذاكر دروسه- كم هو مجتهد ومحافظ دوماً على واجباته يقول لي دوماً: سأكون طبيباً ,أعالج المرضى,

وكنت أهزأ به ولكن همته أسكتتني, أسأل الله أن يحقق لها مراده ^ ^


والدتي على وشك ولادة وسيدخل مولود جديد إلى حياتنا ..

أنا : أمي هل سيتأخر والدي أنا جائعة ..؟

والدتي :كلاّ بنيتي, سيأتي بعد قليل بإذن الله ..أين أنس ؟

أنا : في غرفته ..

والدتي : ناديه لنتسامر معاً قبل أن يأتي والدك ..

أنا: حسناً أمي ^ ^

أنس أنس ! ما بااله لا يرد علي ؟!

فطرقت باب غرفته ..

أنس: تفضل ؟

أنا: أنس ما بالك لا ترد علي بُحّ صوتي وأنا أناديك ؟

أنس: كُنت أحل مسألة صعبة وصوتك شتتني ..!!
أنا: أنا أسفه L


أنس: سامحتك ماذا تريدين الآن ؟

أنا: أنس تعال لنتسامر معا قبل أن يتأتي أبي ..

أنس: ياسمين لست متفرغ الآن لم انهي الفصل السابع من مادة الكيمياء ! غداً اخر يوم اختبارات انسيتي! ..

أنا: كلا لم أنسى

أنس: وهي اخر سنه لي انسيتي ؟

أنا: أنوس أنا أختك الوحيدة ..
أنس: للأسف لن تكوني كذلك بعد أيام J


أنا : اعمل لليوم قبل الغد

أنس : ههههه ها أنا اعمل ههههه ما بالك هل أنتي مريضة ؟ مثلُك ليس في محله ههههههه

أنا: أتهزأ بي !

أنس : أنا آسف لا اقصد أحببت ممازحتك فقط .
أنا: سامحتك أرجوك انزل معي دقائق لن تضر L
أنس: المشكلة أني لا أستطيع رد طلب لك أبداً .. حسناً سآتي الآن J



أنا : إذا لما كل هذا النقاش لما لم تختصرها منذ البداية آآه منك ..

والدتي : ها هل سيأتي ؟

أنا : هههه بتأكيد سيأتي ألست من ناداه ..

والدتي : هــا اشتغل الغرور ياسمينه !

أنا : ههههه كلا أنا أمازحك أمي الغالية ^^

أنس: السلام عليكم : )

أنا ووالدتي : وعليك السلام ورحمة الله وبركاته .

.

أنس: ما شاء الله سبقتماني بالأجر ..

أنا : أمي إذا رزقنا ببنت سأسميها أنا ^^

أنس: بإذن الله سنُرزق بولد وسأسميه أنا ..

أنا: بل بنت ..

أنس: بل والد ..

أنا: بل بنت ..

والدتي : كفاكما شجاراً المهم أن يأتي سليم معافى والذي يأتي من الله جميل ..

أنس: أنتي على حق أمي ..

رن جرس الباب ..

أنا : إنه أبي سأفتح الباب ^^

أنس: الفتيات لا يفتحن الباب الرجال فقط ..

أنا : اممم كل شيء يفعله الأولاد اففف ..

والدتي : لا تغضبي ياسمينتي فكل جنس سواء فتاة او فتى كل له عمله ولا يتساوون في اغلب الأمور ..

أنا: لما يا أمي لما التفريق بينهم ؟؟

والدتي : ياسمينتي أنصتي لي جيداً

قاطعنا أنس : أمي احمد ابن جارنا يريدني بموضوع

والدتي : حسناً بني مجلس الرجال مرتب خذا راحتكما ^^

أنس: شكراً أمي ^^

والدتي: العفو بني ..

أنا: أكملي ماما : )

والدتي : حسناً .. ياسمين ما رأيك أن اذهب أنا واحضر أغراض المنزل وأذهب بك وبأنس للمدرسة وإذا تعطلت السيارة اجلس أسفلها وأصلحها ؟

أنا : ههههههه بالتأكيد لا يصح ..

والدتي : حسناً ووالدك يجلس بالمنزل ويحمل ويلد وينظف المنزل ويعد الطعام ويسرح شعرك ما رأيك ؟

أنا : هههههه وهذا لا يمكن أيضاً ههههه اسمحي لي أمي ولكنه مضحك جداً ههههه..

والدتي : لو رأيتي رجل بالسوق يمشي بنعومة وتغنج وشعره طويل ما رأيك فيه ؟

أنا : أحس بالغثيان يا الله هذا عكس الفطرة كما فهمت من حديثك السابق با الأصل شكله جداً مقزز ويقشعر له البدن ..

والدتي
: ورأيتي في مدينة الألعاب النسائية فتاة كأنها رجل خشنه جداً ترتدي
بنطالاً ضيقاً وشعرها قصير جداً جداً وتتكلم بخشونة ما رأيك بها ..؟!


أنا :وهذا ايضاً سيء ولا يصح .

والدتي : بالتأكيد لا يصح فالمرأة جُبلت على النعومة والرجل خشن بطبعه..

أنا
: أمي اذكر أن هناك حديث للنبي صلى الله عليه وسلم في هذا الشأن امممم
بصراحة لا أذكره جيداً أتذكر مختصره : أن من تتشبه من النساء بالرجال فهي
ملعونة


والدتي : أحســــــــــنت ِ بنيتي كم أنا فخوره بك الحديث هو :

((لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال))


أنس : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا ووالدتي : وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

أنس: أرآكما تتناقشان ولكن في ماذا ؟

أنا: ســـر موضوع خاص لا يتدخل فيه الرجال .

أنس: امممم غير مهم ..

أنا: على العموم أمي اقتنعت بكلامك ما شاء الله ماما تملكين أسلوب رائع ^^

والدتي : شكراً حبيبتي ولكن معلوماتي حصلت عليها من احد الكتب لأحد دعاتنا الفضلاء عظم ربي أجره ..

أنا : امممم والدتي هل لي أن اقرأ ذلك الكتاب ؟

والدتي : الم تقتنعي !

أنا : كلا ماما ولكن لكي أصبح مثلك ويصبح لي أسلوب لكي اقنع صديقاتي ..

والدتي : ما شاء الله ^^ سأعطيك ذلك الكتاب بإذن الله غدا .. ^_^

أنس : أنا لا اعرف عما تتحدثون ولكني جااااائع .

والدتي : ههه سيأتي والدك خلال دقائق بإذن الله : )

رن جرس الباب

أنا: سأفتح الباب

والدتي : ياسمين !

أنا : أنا آسفة نسيت أذهب يا رجل وافتح الباب

أنس: هههههههه هل أعطتك والدتي درس في الأدب ههههه..

أنا : كلا لم تعاتبني..اممم أنس لا تهزأ بي !

والدي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أحبتي

جميعنا: وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..

أنا ذهبت إلى أبي واحتضنته وقبلته على رأسه ..

والدي : أصلحك الله حبيبتي ، ( : أنا جائع ..

والدتي : سأضع العشاء الآن ..

أنا : سأساعدك ماما ^^

والدتي : ما أروعك بنيتي جعلك ربي قرة عين لي .

أنا : هيا إلى المطبخ ^^

تناولنا طعام العشاء وذهبنا للنوم ..

يــــــم كم كان العشاء لذيذ تلك الليلة سلم ربي يدا والدتي الغالية : )

استيقظت في الصباح الباكر على صووت أنس يناديني !!


أنا : أنس خير إن شاء الله ما بلك ؟؟

أنس: مفاجأة ^______^

أنا : أنس توقضني من حلمي الجميل كي تقول لي مفاجأة آآه منك حرمتني أكل الكعكة بالحلم ..

أنس : هههههههه ارجعي إلى فراشك وحلمك وكليها ومن ثم تعالي لأقول لك ِ ما لمفاجأة ..

أنا: إهي يا لك من ظريف هيا قل لي ماذا تريد ؟

أنس: وماذا تعطينني ؟؟

أنا : انننننننننننننننننننننننس جننت جنوني هيا تكلم ..

أنس: حسناً لا تأكليني بدل الكعكة..

أنا : أنسسس يبدو أني سأفعلها آآه منك لا جدوى سأذهب للفراش سلام ..

أنس: توقفي والدتي انجبت هذا الصباح ..

أنا : مـــــــــآذآ !!! ومتى ذهبت بالأصل ؟؟

أنس: ذهبت في الصباح الباكر ..

أنا: وماذا أنجبت ؟؟

أنس :حزري ؟

أنا : أنس أريد أن اعرف لما تريد دائماً أن تغضبني هل يعني انك أخي الأكبر تفعل ما تريد !

أنس: هههههه أنا اماازحك ياسمينتي ^____*

أنا: أعانني يا الله على هذا المزااح تكلم هيااا ؟؟؟

أنس: بنت ..

قفزت فرحاً : يااهووووووووو الم اقل لك أنها فتاة !

أنس: نجحت ِ هذه المرة * > *

أنا : حسناً ومتى تخرج من المستشفى ؟

أنس : لا أعلم لكن ربما قريب بإذن الله : )

فعدت إلى غرفتي واستلقيت على سريري

: الله هل تشبهني ؟
^_^ أنا أجمل منها امم اشتغل الغرور ههههههه كانت أمي دائماً ترددها علي ههههههه اممممم ماذا سأسميها يا ترى ؟
سديم امم لالا رنا امم لا سلوى لا لا ياارب وجدتها ( لينـــــــه ) اسم جميييييييييييييل بإذن الله ليينه ^^





تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــرى ماذا ينتظر ياسمين وأسررتها ؟؟؟

ستكووون هناااك أحداث شيقة تابعوني ياأحبة لا حرمكن ربي جنته ^__^..

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 7stfxb25


الحقوق محفوظه للكاتبه فمن ارآدت نقلها ذكر اسم كاتبتها والمصدر .. ولا احلل من تنقلها بغير ذلك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soussou
عضو ذهبي
عضو ذهبي
soussou


المزاج : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Domain-ce6cb3b3a2
انثى

عدد الرسائل : 285
العمر : 29
الموقع : https://belle-rose.ahlamountada.com/
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 52039028br0
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Swimmi10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29216
السٌّمعَة : 17
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 3:39 pm

شكرا لك اختي الغالية
بارك اله في من كتبها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://belle-rose.ahlamountada.com
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالخميس أكتوبر 29, 2009 9:36 pm

شكرـآ ـآخيه على الرد المنور

انتظرونا ف الاسبوع القادم:احداث شيقه جدَّـآ ليآسمين و عيلتهاااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayhene-belgout
صاحب الموقع
صاحب الموقع
rayhene-belgout


انثى

عدد الرسائل : 701
العمر : 29
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Zoq53550
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Joggin10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 30976
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالجمعة أكتوبر 30, 2009 12:06 am

متشوقين والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://belle-rose.ahlamountada.com
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالجمعة أكتوبر 30, 2009 6:16 pm

شكرا على المرور اخيه

لن يطول الامر كثير لن اضعها بعد اسبوع

انما عما قريييب جدـآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأحد نوفمبر 01, 2009 4:06 pm

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 7itmwp25

الجزء الثاني :نكمل مع ياسمين:فتقول

أنا: ههههه انشغلت بالاسم يالني من متفرغة المنزل ينتظر من يرتبه .

فبدأت
في ترتيب المنزل بحماس وشوق لعودة والدتي ، اليوم هو آخر يوم من امتحأنات
أنس وقد ذهب ليختبر ،أحس انه سيحقق مرماه فهو يدرس بجِد واجتهاد ، دعواتي
ترافقه دوماً .


الهاتف يرن ,ذهبت إليه مسرعه : السلام عليكم

ابنة عمي الأكبر (جوري ): وعليك ِ السلام مبارك الأخت الجديدة ياسمين ^^

أنا: وعليك ِ السلام.. أهلا جوري بارك الله في أيامك ^^

جوري: سنزوركم عندما تخرج والدتك من المشفى إلى اللقاء.

أنا: سأكون سعيدة بذلك إلى اللقاء.

عدت لترتيب المنزل من جديد : الحمدلله انتهيت سأنتقل الى المطبخ الان وانظر ماذا سأعد للغداء ^^

امم ماذا ماذا فكره والدي يحب حساء الدجاج وأنس يحب الرز الابيض سأصنعهما كلاهما ..

بدأت بتقطيع الدجاج لأول مره ولاني اعتدت ان اصاحب بالمطبخ ورأيتها كثيراً وهي تقطعه ..
اممم انتهيت ههههه شكله مضحك هههه ولكن لابأس محاوله جيده ..

الان سأصنع الرز غسلت الرز ونقعته لمدة نصف ساعه خلالها انهيت العمل بحساء
الدجاج وهو على النار الان تبقى عدة دقائق ليكون جاهز طهوت الرز وتركته
حتى ينشف الماء به


وبعدها ذهبت اجهز الطاوله وضعت الاطباق وهذا دوري كل يوم ^^

جرس الباب يرن ذهبت بسرعه اليه : مــــنّ بالباب ؟؟

أنس : أنا يياسمين افتحي الباب .

أنا: حسناً ..

أنس: السلام عليكم ^^ واو ماهذه الرائحه الزكيه ؟

أنا: اعددت لك وجبتك المفضله ^^

أنس : هههه ياسمين ابحثي عن غيرهذه المزحه اتى والدي واحضر طعام جاهز معه.

أنا : كلاً لم يأتي والدي بعد تعال لأثبت لك اني من صنع الطعام .

أنس: هيا بنا .

دخل معي الى المطبخ ..

أنس: ماشاء الله لقد كبرتي ياسمين أنا اسف .

أنا: لابأس ^^

أنس : ولكن الى الان لم نذق طعمه !

أنا: بإذن الله يأتي والدي .. أنس لم تخبرني كيف كان اختبارك اليوم ؟

أنس: الحمدلله كان رائع جداً .

أنا: علامه كامله بإذن الله ؟

أنس: احس انك بدأتي تأخذين دور والدتي !

أنا: أنا والدتك مادامت امي خارج المنزل هل هذا واضح !؟

أنس: هههههه حاضر ياماما .

أنا: هيا اذهب وغير ملابسك ريثما ينضج الطعام قبل ذلك هل اديت صلاتك والسنه بعدها ؟!

أنس: بالتأكيد ياماما أنا ذاهب ^^

كم احب اخي اسأل الله ان ييحفظه لي : )

رن الهاتف ذهبت مسرعه اليه : الوو

والدي: السلام عليكم

أنا: اهلا وعليك السلام ورحمة الله

والدي: كيف حالك ياسمين ؟

أنا: أنا بخير ياابي لقد ..

والدي: ياسمين أنا اسفه سأتأخراليوم ولن اتناول الغداء معكم اطلبي من أنس ان يحضر الغداء من المطعم .

أنا: لماذا ياأبي لقد اعددت لك حساء الدجاج ؟؟..

والدي: ماشاء الله اذاً احفظيه لي ريثما اعود ..

أنا بإحباط : حسناً الى اللقاء .

أنس: مالأمر ؟؟

أنا: والدي لن يتناول الغداء معنا .

أنس: لماذا !

أنا: لديه عمل مهم ..

أنس: لابأس ياسمينتي ربما لديه عمل ، هيا اريد ان اتذووق ماصنعتي اريني نشاطك ^^

أنا: حسناً سترى .

ذهبت الى المطبخ يا إلاهي أنسسس أنسسس ..

أنس: مالأمر ماذا حصل ياسمين !!

الماء حار وهو يفور ولااستطيع اغلاق النار .

أنس: ايتها الطاهيه الماهره دعيه لي .

فأطفأه أنس : كدتي أن تُحرِقيينننا ..

أنا: أنا اسفه ..

أنس: أمازحك..هيا أنا جائع هل سأنتظر طويلاً..

وضعت الطعام والحمدلله انه اعجب أنس، قضينا وقت ممتع بعد غسل الاطباق معاً ،
الساعه الان الثامنه مساء .

رن جرس الباب ..أنس لم يعد من صلاة العشاء بعد ..

ذهبت لفتح الباب : مـــن ّ ؟؟

والدي : السلام عليكم أنا والدك ياسمين..

أنا : وعليك السلام والرحمه اهلا ابي تفضل..

كان متضايقاً بان ذلك على وجهه ..

أنا: هل اضع لك الطعام ؟؟

والدي: ليس الان حبيبتي لست جائع .

أنا: ابي كيف حال امي ؟

والدي: المولوده راائعه وتشبهك كثيراً..

أنا: واوو ياااه ابي ارجووك اريد ان اذهب لأراها .

والدي: بإذن الله ولكن ليس الان .

ذهب والدي واستحم واخذ يقرأ القران عاد أنس سلم على والدي وجلس يقرأ بعض الكتب ..
وأنا بدأت في ترتيب غرفتي التي غفلت عنها طوال اليوم ..

اصبحت الساعه التاسعه مساء : الحمدلله انهيت غرفتي ..

والدي : ياسمين ياسمين ..

والدي يناديني : أنا قادمة ياأبي ..

والدي: ياسمين حبيبتي جهزي نفسك ستذهبين لبيت عمك وستبقين عندهم الليله.

أنا: ولكن ابي ..

والدي: من دون لكن ياسمين هيا ..

أنا: وأنس ؟؟

أنس: سأذهب معك .

ذهبت إلى غرفتي جهزت اغراضي ، أخذت عباءتي ونزلتي الى الدور السفلي ..

ووالدي ينتظرني ..

أنا: ابي هل ستنام معنا اليوم عند عمي ؟؟

والدي : كلا بنيتي ..

أنا: اذاً اين ؟؟

والدي : لابأس حبيبتي لاتشغلي بالك سيكون كل شيء على مايرام .

اخذنا ابي انا وأنس الى منزل عمي ..

فتحت عمتي سلمى الباب لنا عمتي سلمى هي اخت والدي الصغرى لم تتزوج بعد وتعيش عند عمي الكبير :

اهلا بكما تفضلاَ أنس حبيبي جهزت لك فراش في غرفة وليد ووليد نائم يمكنك الذهاب الى غرفة وليد ^^

وانت ِ ياسمينه تعالي معي ..

ذهبت معها أحسست بإطمانان دخلنا إلى غرفة الجلوس زوجة عمي وجوري كانتا تنتظراني على العشاء .

زوجة عمي: أهلا ياسمين ^^ حياك الله اجلسي كنا ننتظرك ^^

أنا: شكراً ولكن لست جائعة .

جووري: ياسمين سأغضب منك ان لم تأكلي .

عمتي سلمى : هيا ياسمين هيا من اجل جوري ^^

فجلست آكل مجامله لهم ومازلت متوتره عندما انهيت طعامي،
ذهبت الى غرفة جوري معها لننام معاً،
نامت جوري ولم استطع النوم تلك الليله فقد داهمني الأرق والوسواس .. ياارب خيراً اجعله .

احس ان والدي يخفي عني شيء ما ،، لااعلم ماسبب فكرته المُفَاجِأه تلك ؟!



ترى ماذا ينتظر ياسمين وأسرتها هذا ماسنتابعه في الجزء القادم من ":. وأنطفأت الشموع .:"
فتابعووني يآأحبه ..

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 7stfxb25
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الريان
عضو جديد
عضو جديد



انثى

عدد الرسائل : 11
العمر : 29
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 611
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag23
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Joggin10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 27502
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/11/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 10:59 am

شكرا رواية اكثر من رائعة
لكن اسم سديم اجمل بكثيييير ههههه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayhene-belgout
صاحب الموقع
صاحب الموقع
rayhene-belgout


انثى

عدد الرسائل : 701
العمر : 29
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Zoq53550
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Joggin10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 30976
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 1:30 pm

واااااو شكرا لك ميمي بس لو تسرعين شوي متشوقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://belle-rose.ahlamountada.com
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 2:08 pm

حآآآآآآآآضر

ترقبو الجزء 03 بع ــد لحضات أخيه

تيييييت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 2:28 pm

آسفه على التآخير لقد كنت مشغوله بقراءة الجزء 09 قبل نقله

هذه التـــتمه



الجزء الثالث :


(الصلاة خير من النووم الصلاة خير من النوم ) ايقضتني هذه العبارة ،لم انم الا القليل ولكن لن يطير النوم الصلاة اهم، اللهم إني أسألك الأنس بقربك ..

نهضت من فراشي ايقضت جوري وتوضيت وصليت وعدت الى فراشي علي استطيع النووم تقلبت وتقلبت غلبني النعاس ونمت.

استيقظت
في الساعة العاشرة صباحاً ، جوري نائمه لم ارد ان ازعجها فنزلت الى الدور
السفلي ، زوجة عمي كانت قد استيقضت وهي تشاهد التلفاز وطعام الفطور جاهز
امامها ..


زوجة عمي : اهلا ياسمين استيقضتي ^^ كيف كانت ليلتك ؟

ياسمين : السلام عليكم ^^ الحمدلله كانت جيده ..

زوجة عمي: وعليك السلام هيا تناولي فطورك ياابنتي : )

كلمتها
هذه ذكرتني بأمي الغاليه اشتقت لها لااعلم عنها أي شيء يارب طمني عليها ،
جلست اتناول فطوري .. يا إلهي تذكرت أخي : عمتي هل استيقظ انس ؟؟؟


زوجة عمي : نعم استيقظ وتناول فطوره هو ووليد وذهبا ..

أنا: الى اين !

زوجة عمي: قالا انه لديهما عمل هذا مااعرفه فقط ..

أنا: عمل !

الغاز الغاز في يومين عجيب جداً آآآه ألهمني الصبر يارب ..

أنا: الم يتصل والدي ؟؟

زوجة عمي : تناولي فطورك ياحبيبتي سيكون كل شيء على مايرام ..

يارب وكأنهم يسكتوني بهذه الكلمه ..


انهيت فطوري ..

أنا: عمتي اريد ان احادث والدي ..

زوجة عمي ارتبكت : هــا .. سيتصل هو بعد صلاة العصر لاداعي لذلك وهو بخير ..

أنا: بل له داعي ياعمتي انتم تخفون شيء ما عني ، ارجووك اريد ان احادثه واتطمن بنفسي .

زوجة عمي : ياسمين مابك قلت لك هو بخير أأكذب !

أنا: حشاك من الكذب ولكن اريد ان احادثه ..

فبدأت انا بالبكاء تحملت تحملت لم اعد اطيق التحمل اكثر .
وبينما نحن كذلك دخل عمي : مالامر مابكم !

أنا: عمي اريد ان احادث ابي ارجوك ..

عمي : حسناً حسناً سأتصل لك ولكن كفي عن البكاء حبيبتي .

فهدأت فاتصل عمي على والدي : السلام عليك .. ياسمين تريد ان تحادثك .. دقائق فقط ..

حسناً ياسمين سمح لدقائق فقط ..

فأخذت الهاتف منه واجهشت بالبكاء : الوو ابي اين انت ارجووك خذي الى امي ارجوك ..

والدي بك هدوء : ياسمين تبكين ! لم اعتد منك هذا الضعف انتي قويه كفاك بكاء .

أنا: حسناً لن ابكي ياأبي ولكن قلي اين انت واين امي ؟؟؟

والدي : ياسمين حبيبتي والدتك مريضه قليلاً وانا معها بالمشفى .

أنا: مريضه ! مابها ؟

والدي : تعب قليل هي بخير بإذن الله..

أنا: ومتى ستعودون ؟

والدي : قريب بإذن الله .

أنا: سأكون بانتظاركم الى اللقاء .

عمي : ها هل ارتحتي ؟^^

أنا: شكراً عمي .. انا اسفه عمتي ..

زوجة عمي: لابأس حبيبتي ولكني خفت منك ..ههههه

فضحكنا سوياً ..

اتت جوري : مالذي يضحككم ..

عمي : لاشيء ^ *

جوري : بل هناك شيء يضحككم اخبروني هيا ياسمين تكلمي انتي ضحكتي اكثر منهم انظري الى دموعك من كثرة الضحك ..

فحكيت لها القصة ..


مضى اليوم على خير وعاد انس و كلعادة تشاجرت معه لأنه لم يخبرني الى اين ذهب ..^^

مضى اليوم بهدوء .. ولكن في الساعه السابعه اتى والدي ومعه لينه استقبلته عمتي ( اخته ) فأتتيت مصدوومه

أنا : ابي هذه لينه !!! ولكن اين امي ؟!!

اتى والدي واحتضنني ..

أنا ادافع الدموع : ابي اين امي هل حصل ها شيء !!!

والدي : ياسمين حبيبتي لقد توفيت امك ..

اجهشت انا بالبكاء : كلا انت تمزح معي تمزح معي امي لم تمووت كلا كلا ..

فكانت عمتي تضم لينه وتبكي وزوجة عمي تبكي وجوري وانس كان يدافع الدموع ،رجل لايبكي فلم يتحمل المنظر وبكا ..

والدي كان يتحاشى النظر الى وجهي احسست بدموعه الدافئه تسقط على يدي و أنا أضمه : ابي لينه ! اين لينه!

فذهبت الى عمتي فضممت لينه الى صدري .. ماما ماتت ماتت ماما يالينه ممامامممماااتتتت آآآه

آآه اللهم اجرني في مصيبتي ياحبيبتي يالينه اذكر كم قالت لي أمي ستولد لينه وتكبر وسترعينها

انتي اختها، فأذكر اني وعدتها ، نعم سأرعااااك ياحبيبتي سأرعااك وصيتك في قلبي ياأمي ..

مرت الليله عسيرة بما تعنيه الكلمة .. عمتي أخذت لينه لترعاها تلك الليله فنمت معها كانت لينه تبكي طوال الليل

فكانت عمتي تعطيها الرضاعة وتهزها .. هل أحست بفقد أمي، لالا لااتحمل كيف سأعيش بدون امي كيف سأعيش بدون القلب الحنون .. اللهم اعني .. وارزق أمي الجنة .



توفيت والدة ياسمين ترى ماذا ينتظر ياسمين من أحداث ..

جزء قصير تعمدت ان يكون كذلك لأنه: هو الجزء الفاصل بين حياة ياسمين قبل وفاة والدتها وبين جزء حياتها بعد وفاة والدتها ..

وستبدأ الاحداث من الجزء القادم .. فتابعوني ياأحبه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayhene-belgout
صاحب الموقع
صاحب الموقع
rayhene-belgout


انثى

عدد الرسائل : 701
العمر : 29
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Zoq53550
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Joggin10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 30976
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 7:30 pm

والله بتبكي بس تشوفين الصبر الله ما احلاااااها من قصة كملينا...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://belle-rose.ahlamountada.com
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأحد نوفمبر 08, 2009 11:32 pm

يس اكيد

فهنا الراويه اوضحت حزنها بطريقه غير مباشره

من خلال قراءتكـ لما وراء السطور تجد كل عباراتها مجروحه تشكو معانيها و تبكي حروفها

ما اجمل هذه الفتاة بوركت خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayhene-belgout
صاحب الموقع
صاحب الموقع
rayhene-belgout


انثى

عدد الرسائل : 701
العمر : 29
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Zoq53550
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Joggin10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 30976
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأربعاء نوفمبر 11, 2009 4:56 pm

كان الله في عونها .............................بدنا نعرف التكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://belle-rose.ahlamountada.com
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالأربعاء نوفمبر 11, 2009 9:52 pm

لم يحن موعدها بع ــد ـآخيه

اصبري قليلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالجمعة نوفمبر 13, 2009 5:51 pm

الجزء ( 4 ) .. ( وحــــــان وقت الرحيل )

استيقظت بالصباح وكنت أحس بتعب كبير فنزلت بسرعة إلى الدور السفلي فوجدت زوجة عمي ومعها لينه نائمة : صباح الخير ..

زوجة عمي: أهلا ياسمين صباح النور الفطور جاهز اذهبي وتناوليه ابنتي ..

أنا: شكراً لك ولكن ما أخبار لينه ؟؟

زوجة عمي : لم تنم طوال الليل تقريباً ، كنت أتفقدها بين وهلة والأخرى وارى عمتك معها تحاول أن تهدأها ..

فأطرقت رأسي : أنا أسفه حقاً ستنام لينه معي الليلة ..

زوجة عمي : ياسمين لا بأس حبيبتي كل الأطفال هكذا وقد جربت هذا مراراً لينه ستكون عندي الليلة ..

أنا : لا أريدها أن تزعجك ..

زوجة عمي : لن تزعجني بإذن الله استطيع أن اعتني بها ..

أنا : حقاً شكراً لك عمتي اسأل الله أن يأجرك ..

زوجة عمي تبتسم : عفواً يا حبيبتي هو واجبي .. ساعدتني والدتك كثيراً في نفاسي بوليد
( وليد يصغرني بعام واحد) رغم صغر سنك ..

أنا وأحاول أن أتماسك : رحمها الله ..

زوجة عمي كأنها استدركت نفسها بسرعة وحاولت تصحيح خطأها : هههه وقد كنت ِ شقيه ..

أنا و أنا وامسح دمعة سقطت على خذي رغماً عني ابتسمت لها : ها حقاً كيف ؟؟؟

زوجة عمي : كان عمرك سنه وكنتِ للتو تعلمت ِ المشي كنت ِ تخربين كل شيء لا يهنا لكِ بال

حتى تفتحي كل الأدراج ههههههه ..

أنا و أنا أتخيل لينه مكاني: ههههه ما أجملني ..

زوجة عمي : ههههههه تغترين بأنك شقية !

أنا : هههههه كنت أتخيل لينه مكاني لا غير ..

زوجة عمي : أحس أننا تحدثنا طويلاً هيا إلى الفطور هيا ..

أنا : حسناً .. لحظه عمتي .. أين جوري لم أراها في فراشها ؟؟؟

زوجة عمي : ههههههه استغربت لعدم سؤالك عنها جوري استيقظت منذ الصباح الباكر وهي في

الحديقة ..طلبت مني أن أخبرك بعد أن تتناولي فطورك : ) ..

أنا : اها لاداعي ان اتناوله سأذهب لها ..

زوجة عمي : لحظه ياسمين لستِ صغيره حتى أنبهك لضرورة وجبة الإفطار .

أنا : ههههه كنت امزح سأتناوله الآن .

زوجة عمي : يا لك من شقيه ..

تناولت فطوري بسرعة وخرجت إلى حديقة المنزل بهدوء حتى لا تحس بي جوري أريد أن اعرف ماذا تفعل ..

وآآآو سبحان الله الجو رائع ويبعث في الروح الأمل ، رأيت جوري مستلقية على أريكة في وسط الحديقة ومغمضه عينيها : يبدو أنها تفكر بشيء ما ..


سأداعبها قليلاً .. فتقدمت نحوها بهدوء واختبأت خلف بعض الشجيرات .. وبدأت أحرك بعض من الشجيرات ..


فتحت عينيها وكأنها توقعت أن الهواء من حركها اخفّت خوفها وعادت إلى ما كانت عليه ، فبدأت أحركها بشكل أقوى ..


فنهضت من الأريكة بخوف : مــــــــّن ؟؟؟!!!؟؟؟ ياسمين اخرجي اكتشفتك >تقولها وهي غير متأكده ..روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Confused

فأحسست انها خاافت كثيراً فخرجت : بخخخ هههههههههههههه..

جوووري : يا لك من شقيه ..


انا : كنت امزح معك ..هههههه.. خفتِ اليس كذلك ؟


جووري تُكابر : ههههههههههه ..كلا لم اخف كنت اعلم انها انتي ..


نظرت في عينيها وابتسامه شريره على شفتي : هل انتي متأكده !


جوري : بصراحه نعم كنت خائفه ..


وبينما نحن نتحدث سمعنا صووت اشبه بحفيف الافعى ..


أنا : جوري انا خائفه ..

جوري متظاهره بالقوة : انتي جبانه ..


فجأه قفز لنا شيء من فوق الشجره ..


فتعانقنا وصرخنا معاً : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


فسقط وليد على الارض من شدة الضحك .. ونحن نكاد نمووت من الخووف ..


جوري بدأت بالبكاء ولحقتها أنا ..

ووليد تورط بنا كيف يصلح ما فعل الآن .. : هيه انتما ياجبانتان لم خفتما ! >> يتووقع اننا سنتأثر بما يقوول ..

فأتى عمي على بكائنا : مالامر بابكما !

فهرب وليد بسرعه ..

عمي : ولييييييييييد تعال هنا ..

وليد مخفظ رأسه : نعم يآ أبي ؟

عمي : جوري مابكم اخبريني ..

جوري لاتستطيع الحديث فقد كانت الصدمه قوويه ..

فظمنا عمي : وليييد ماذا فعلت !!!!

وليد : لم افعل شيء كنت امزح معهما فخافا ..

فبدأت اضحك ضحك ممزوج بخوف : ههههههههه بريء لم يفعل شيء ..

جووري وهي تمسح دموعها : نعم لم يفعل شيء ..لقد اخافنا !!

عمي : لم اتووقع منكما انتما كبيرتان ووليد الصغير يخيفكما !

وليد يومأ برأسه موافق لكلام عمي ..

فضرب عمي وليد من رأسه اخافكما اذاً ..

نحن : نعم ..

عمي : حسناً سأريكما ماذا افعل به .. روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 1

وليد : ياسمين فعلتها قبلي وارت ان يطبق عليها المثل ( كم تدين تدان )

عمي : بالله عليك !!!! على الفتيات يافتاة ..

وليد ينظر إلينا يريد أن نشفق عليه : تستحق ..

عمي هيا الى الداخل يافتيات حان وقت صلاة الظهر ..

وانت ياوليد الى المسجد فوراً .. اين أنس ؟؟؟

وليد : بالغرفه يقرأ كتاباً ..

عمي : اذاً قل له ان وقت الصلاة قد حاان ..

فذهبنا الى الداخل وحكينا لهم القصه المخيفه هههههه..

حان المساء فرأيت عمتي تغير للينه ملابسها فجلست قربها انظر الى لينه وعندما انتهت اسأذنت

عمتي ان احمل لينه قليلاً فوافقت فوضعتها بين يدي .. سبحان الله مااجملها منذ ان توفيت امي لم

افكر ان اتأمل اختي .. : مآأجملها هههه يديها صغيرتين جداً ..وعينيها رائعتين ^^

عمتي تبتسم لي : كانت تشبهك في صغرك : )

أنا : حقاً !!!

عمتي : نعم .. وكثيراً ..

جوري ممازحه لي: هذا يعني انها ستصبح شقية مثلك ..

فنظرت لها بطرف عيني : جووري لاتفسدي الصحبه ..

فضحكتا علي .. ^^


فحركت لينه شفتيها : هههههه عمتي يبدوا انها جائعه ..


عمتي : هههه كلاً حبيبتي كل الاطفال هكذا يحركون شفاههم : ) وقد شربت الحليب للتو..


أنا : امم مااجمل الاطفال ..


سبحان الله وكأني احمل دميه فخفت ان تقع مني واعطيتها عمتي ..


طرق الباب


عمتي : من ّ ؟


انس : انا انس ياعمتي .. هل يوجد احد عندك ( يقصد جوري لأنها تتغطى عنه ) ؟؟


عمتي : تعال بعد دقيقتين ياأنس ..


فخرجت جوري ..


فناديته : أنس تعال ..


أنس : ما أخبارك ياسمين ..؟؟


أنا : انا بخير يآ أخي وانت ؟؟


أنس : بخير والحمدلله ..


عمتي : متى النتائج بإذن الله ؟؟؟


أنس : بعد اسبووع ان شاء الله ..


أنا : اسبووووع !!!! لما كل هذا ؟؟؟


أنس : لاأعلم ..


عمتي : وفقك الله بني ..


فجلس يدااعب ليينه ..


هذا هو الاسبوع الثاني لنا هنا في منزل عمي منذ وفاة امي ..


فحضر العشاء ..

أنا : عمي الن يتناول ابي معنا العشاء اليوم ؟؟


عمي : بلى سيأتي بعد قليل بإذن الله ..


اتى والدي .. تناول هو وعمي ووليد وأنس .. فلما فرغوا تناولنا العشاء بعدهم ..


وفي الساعه التاسعه مساء : نادانا والدي انا وانس ..


فأتيت انا وعمتي ولينه .. ووجدنا عمي وانس وابي بنتظارنا ..


والدي : ابنائي تعلمون اننا اقمنا في منزل عمكم قرابة الاسبوعين ..


لااعلم لما احسست بالضيق من مقدمة والدي تلك ..


والدي : وهذا غير لائق يجب ان نعود للمنزل غداً بإذن الله ..


عمي : هداك الله يآ أخي المنزل منزلكم واستمتعنا كثير معكم ليتكم تقيمون عندنا ..


والدي : يجب ان نعود يا أخي ليس من الائق ان يضل البيت فارغ كل هذه المده .. وستعود معنا عمتكم سلمى ..


فنظرت انا وأنس اليها ..


والدي : لابأس لقد واافقت من يومين يآ أحبائي ..


عمتي سلمى : نعم سأذهب للعيش معكم ..


انتهى المجلس .. وكان القرار صعب جداً علي ..


فذهبت لغرفة جوري ودخلت بهدوء واستلقيت على فراشي ..


جوري : ياسمين ما الأمر تبدين مكتئبة ؟؟؟


اخفيت دموعي في غطائي وتحدثت بصوت متقطع : سنعود للمنزل غداً ..


جوري منصدمه : ماذا !!! تعوودون !!! لماذا ؟؟


أنا : هو قرار والدي ..


جوري : ولكن ..


أنا بصوت تخنقه العبره : جوري هل سنبقى طول الحياة عندكم كيف سأعتمد على نفسي وأرعى أختي وأبي وأخي ؟؟؟

فسكتت جوري ..

فنمت
تلك اليله .. وحينما استيقضت في الصبااح .. رأيت جوري نائمة بجانبي ولم
تنم على سريرها .. فنظرت اليها يااه سيكون الفراق صعب اسعدك الله جوريتي
فغطيتها بالغطاء ونهضت من فراشي ..



جوري : ياسمين هل أستيقظتي ؟


انا : نعم ياغاليه .. هل شبعتي نووم ^^


جوري وكأنها غير متأكده مما تقول : ها نعم والحمدلله ..


أنا : جوري حلمت حلماً مؤلم ..


رأيت امي بالحلم فناديتها : امي امي انتي لم تموتي اليس كذلك .


فقالت لي : بلى يابنيتي ياسمينه كوني قويه كما عهدتك ولاتجعلي رياح الحزن واليأس تؤثر عليك ولاتنسي ( كل نفس ذائقة الموت ) ..

فقلت لها: امي انظري لي انا لاابكي ..

فضحكت وقالت : بورك بك حبيبتي انتبهي للينه ووليد وكوني مطيعه لوالدك وعمتك الى اللقاء ..
فناديتها ولم تجبني ..


جوري : اذا هذا هو السبب ..


أنا : أي سبب !؟!


جوري :
البارحة نمتِ وكنتِ تتحدثين في نومك أمي أمي .. فاقتربت منك و ناديتك هل
أنتي بخير فلم تجيبيني .. فلمست رأسك وكانت حرارتك مرتفعه .. فناديت
والدتي فأحضرت ماء بارد وجلست تكمدك حتى انخفضت حرارتك فجراً فذهبت والدتي
ونمت جانبك ..



أنا : يا الله كل هذا حصل اسفه اتعبتكم معي ..


جوري : لابأس ياسمينتي كلنا تمر بنا هذه الاشياء ووالدتي تحبك كثيراً ..


انا : وانا احبكم كثيراً شكراً لكل ماقدمتموه لنا .. يا الله تأخر الوقت وانا لم اجهز اغراضي بعد ..


فنهضت رتبت الفراش وساعدت جوري في ترتيب الغرفه ..
ومن ثم ساعدتني في ترتيب اغراضي ..

وحاان وقت الرحيل ..

ارتديت عباءتي ووضعت اغراضي في السيارة ..

كان عمي واسرته عند الباب يودعوننا ..

أنا احتضنت جوري : لابأس لاتبكي ستأتون لزيارتنا ونحن كذلك ..

جوري : لابأس اهتمي بنفسك الى اللقاء ..

سلمت على عمي وزوجته ..

ركبنا السيارة متجهين للمنزل ..



تــــــــــــــــــــــــــــــــــرى ماهي الاحداث القادمه وكيف ستعيش ياسمين واسرتها ..

هذا ماسنعرفه في الجزء القادم من (( وانطفأت الشموع )) ..

فتابعووني يــــــــــآ أحبه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayhene-belgout
صاحب الموقع
صاحب الموقع
rayhene-belgout


انثى

عدد الرسائل : 701
العمر : 29
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Zoq53550
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Joggin10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 30976
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 12:54 am

تعرفين القصة تبكي مررررة
والي بده يبكي يقراها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://belle-rose.ahlamountada.com
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالسبت نوفمبر 14, 2009 5:49 pm

آي ـآكيد

لو ما كانت عاجباني ما نقلتهالكم

يا ريت يعجبكم ذوقى

منوره الصفحه

و ترقبوا الجزء 05 فيه ـآحدـآث مرَّه مهمـهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالخميس نوفمبر 19, 2009 6:15 pm

نكمل مع الروـآيهـ المشوقه
لقد ابتدآ العنآء فعلآ
و ـآسفه على التآخير


الجزء الخامس ( 5 ) :.

منذ ان ركبت السيارة وانا احس بقلق شديد لاأعلم مالذي اصابني احس بشعور من ستدخل الى قاعة الاختبار من دون مذاكره :


يارب اشرح لي صدري وهدء من روعي .. وانا انظر من نافذة السيارة ياسبحاان الله ماأجمل قريتنا دائماً امر بنفس الطريق ولكن لم


افكر يوماً ان اتأمل هذه الطبيعه الرائعه ، بدأت ملامح منزلنا تظهر لي من بعيد .. يآآآه منظر ثقيل لااعلم شعوري الان مختلط احس


بشوق اليه واحس في نفس الوقت بالنفور منه افففف يارب اعني ..


والدي : وصلنا يآ أحبه هيا على بركة الله انزلوا .. أنس هيا يابني انزل الاغراض من السيارة ..


أنس : حسناً يآ أبي ..


نزل الجميع وانا مازلت في السيارة يارب احس بثقل في قدميي ...


أنس : ياسمين هيا انزلي مابك !!


أنا : هآآآه نعم حسناً حسناً سأنزل ..


انزلت رجلاي بصعووبه .. وبدأت امشي الى باب المنزل بكل هدوء يا إلاهي كن معي يارب يارب خوف شديد ..


وقفت عند الباب مترددة فلا أشعر برغبه بالدخول ..


وإذا بيد تهبط على كتفي من الخلف : ياسمين كوني قوية لاتدعي الشيطان يغلبك !


التفت وإذا به انس يبتسم لي : هيا ..


ابتسمت له : حسناً ..


دخلت المنزل يآآآه ماتزال رآئحة امي عالقة بجدرانه : إرحمها يارب ..


تجولت في أنحائه وغرقت في دوامه من الذكريات الرائعه ..


حتى انني لم انتبه لصوت ابي وهو يناديني ..فعلا صووته : انا قادمه يآ أبي ..


والدي : ياسمين !! لما لم تغيري ملابسك بعد وصلنا منذ نصف ساعه ..!!!


أنا : اسفه والدي سأغيرها الان ..


والدي : اصلحك الله ..


أنا في نفسي .. اعانك الله يا أبي على هذه المسؤليه الجديدة ..


ذهبت الى غرفتي يآآه كم اشتتقت لها كل شيء في مكانه لم يتغير .. غيرت ملابسي توضات وصليت العصر واستلقيت على سريري ..


ارتحت قليلاً ونزلت للدور السفلي لنتساعد انا وعمتي في تنظيف المنزل ..


استلقيت على الاريكه : اففف الحمدلله انتيهنا ^^


عمتي : نعم الحمدلله : )


فقمت : عمتي هل تريدين ان احضر لك كوب عصير ^^ ؟؟


عمتي : نعم من فضلك : )


أنا : حسناً ^^


فذهبت الى المطبخ واحضرت العصير وعدت لعمتي ..


عمتي : شكراً لك .. الساعه الان الثامنه ..


أنا : يآ ألله بدأنا العمل منذ الخامسه !! اربع ساعات .. نسأل الله الاجر ...


عمتي : نعم نسأله الاجر ..


أنا : عمتي هل يمكنني الذهاب لغرفتي أكمل ترتيبها ؟؟


عمتي : يمكنك حبيبتي ..اصلحك الله ..


ذهبت لغرفتي صليت العشاء وبدأت بالترتيب ...


وفي الساعه التاسعه .. : الحمدلله انتهيت .. وإذا بعمتي تناديني ..


أنا : نعم ياعمتي مالامر ؟


عمتي : هل انتهيتي ؟؟؟؟


أنا : نعم والحمدلله ^^


عمتي : ماشاء الله عليك نشيطه ..


أنا : هل رأيتي أعجبك ^_______^ ..


عمتي : ماشاء الله هذا يعني اننا سنعد العشاء معاً ^_____*


أنا بنظرة متحطمه : ماذا !


عمتي : ها اين ذهب نشاطك ..


أنا : موجود الى المطبخ هيــــــــــــــا ^^ سأسبقك ..


عمتي : ههههههههه اعرف نقطة ضعفك .. هيا ..


تسابقت انا وعمتي الى المطبخ ... اعددنا الطعام .. والحمدلله انه اعجب والدي وأنس ..


ومر اليوم على خير والحمدلله ..


استيقظت
مفزوعة في الساعه الثامنه على صوت بكاء لينه فنزلت الى الدور السفلي فرأيت
والدي يهز لينه ويحاول تهدأتها : ابي مالامر ؟؟؟؟؟ مابها واين عمتي ؟؟؟؟



والدي : لاأدري مابها .. وعمتك دعيها نائمه ربما لم تدعها لينه تنام البارحه ..


أنا : امم حسناً سأصنع لها الحليب انا اسفه يآأبي دعها معك قليلاً ..


وانا اصنع الحليب .. يارب اعنا واعن عمتي : آآآآآ ه..


والدي : مابك ياسمين هل انتي بخير ..


أنا : آآخ انا بخير ولكني سكبت الماء الحار على يدي من دون قصد ..


والدي : انتبهي لنفسك حبيبتي ..


أنا : لابأس انتهيت منها ..اعطني إياها ..


فأعطاني ياها .. فأعطيتها الحليب ..


فذهب ابي ليكمل نوومه ..


فجلست
أأنب نفسي وأوبخها يآ الله لم ينم ابي جيد .. يارب لو اني نمت عند عمتي
وتناوبت انا وعمتي في رعايتها .. ولكنها رفضت ذلك اففففف ياارب اعني ..



استيقظت عمتي مفزوعه فلم تجد لينه بجانبها فخرجت من الغرفه الى المجلس : اآآه الحمدلله وجدتها معك .. متى استيقظت ؟؟!!؟؟


فإبتسمت لها : لاعليك هل نمتي جيداً عمتي الحبيبه ..؟؟


عمتي : انا اسفه ياسمينه لم احس بها عندما استيقظت ..


أنا : لابأس عليك .. سأنام عندك الليلة ^^


عمتي : ولكن ...


أنا : اريد الاجر ايضاً في رعاية اليتيم ..


عمتي حاولت تغيير الموضوع : هل تناولتي فطورك ..


أنا : كلا ..


عمتي : سأحضر الفطور الان ..


جاء والدي ..


فتعجبت : لما لم تنم !!


والدي : لارغبة لي به .. هل استيقظت عمتك ؟؟


أنا: نعم تُعد الفطور بالمطبخ ..


اتت عمتي ومعها الفطور : صباح الخير ^^ كيف كان نومك ؟


والدي : صباح النور الحمدلله جيد .. سلمت يداك ..


عمتي : ويداك تفضلوا هيا ..


انزلت لينه في فراشها ..



جلسنا على مائدة الافطار ..


والدي : الم يستيقظ انس بعد ؟؟


عمتي : كلا ..


والدي : ياسمين اذهبي لإيقاظه ..


أنا : حسناً ياأبي ..


فذهبت وايقظته ..


أنا : سيأتي الان ^^


والدي : اكملي فطورك حبيبتي ..


أنس : السلام عليكم ..


كلنا : وعليك السلام ورحمة الله وبركاته..


أنا : تفضل ^^


جلسنا سوياً نتبادل اطراف الحديث ...


أنا : ابي لينه ظعيفة البنيه ولم يزيد وزنها منذ ولادتها ..


والدي : الله المستعان ماباليد حيله ..


أنا : بلى .. ولدي فكره ..


والدي : هاتي ماعندك ؟؟


أنا: لما لا نحظر لها مُرضعه؟؟؟


عمتي : رآئع ^^


والدي : من اين ؟؟؟


عمتي :
انا اعرف ، قالت لي احدى صديقاتي انها تعرف امرأه توفي عنها زوجها وهي
حامل وقد ولدت حديثاً قبل لينه بأسبوعين تقريباً ولشدة حاجتها بدأت تعمل
مرضعه .. فما رأيكم ..



والدي : لابأس احضريها ..


أنا : راااائع جداً واخير ستقوى اختي ..


فأتصلت عمتي بصديقتها واعطتها رقم ( أم حسام ) فأتصلت بها واتفقتا على ان تحضر الساعه العاشرة صباحاً والعاشرة مساءً ..


نسيييت ان اخبركم ^^ غداً هو يوم استلام النتائج بالنسبة لأنس وفي نفس اليوم تُكمل لينه الشهر الاول لها ^^


في الساعه العاشره صباحاً ذهب أنس ليحضر نتيجته بينما حضرت ام حسام ومعها ابنها المولود لترضع لينه ..


عمتي : اهلا بك تفضلي : )


ام حسام : السلام عليك يآ أختي هل هناك رجال امامي ؟؟


عمتي : وعليك السلام كلا لا أحد تفضلي .. ^^


أم حسام : شكراً لك .. ^^


فجلست في غرفة عمتي : اين الطفله ^^ ؟؟


احضرتها عمتي واعطتها ام حسام : هاهي لينه ^^


أم حسام : ماشاء الله ماشاء الله سبحان من صور فأحسن التصوير حفظها الله ..


فبدأت ترضعها ...


أنا : ام حسام ..


أم حسام : اهلا ياأبنتي مالامر ؟


فأشرت على مولودها الذي كان نائم بجانبها : حسام اليس كذلك ؟؟


فأرتبكت ام حسام : كلا بسام يآ أبنتي ..


أنا : ماشاء الله لديك ابنان وكل عمر حسام ؟؟


أم حسام : 20 عام ..


أنا : 20 عاام !!!!!!! كبير ماشاء الله ولم كل هذه المده بين حسام وبسام !!!؟؟؟


أم حسام : كنت في دوامه بين الحمل والاسقاط والحمدلله بعد 20 سنه من حسام ثبت الله حملي ببسام ..


أنا: اها انتي مثل والدتي تقريباً الا ان والدتي 14 عام ..


أم حسام : والدتك !!! فأشارت على عمتي هذه ؟؟


أنا : كلا هذه عمتي والدتي رحمها الله ..


أم حسام : رحمها الله .. كم تدرسين يا .....


أنا : اسمي ياسمين .. ومنتقله الى الصف الثالث متوسط ^^


أم حسام : ماشاء الله كبيره يعتمد عليك : )


عمتي : اكييد فياسمين فتاة رائعه ومطيعه ( :


أنا : اخجلتني عمتي ..


فجلسنا نتبادل اطراف الحديث ونشرب العصير ..


السااعه الان الحادية عشر .. ودعنا ام حسام وعادت الى منزلها...


عمتي : الم يأتي انس بعد ؟!


أنا : يآ الله نسيت امره كلاً لم يأتي اجعله خير يارب ..


جرس الباب يرن ..


أنا : سأفتحه ..


عمتي : سأذهب معك ..


وإذا به أنس ^^


أنا : بشـِّــر ؟؟


أنس : الحمدلله حصلت على علامة 8 , 98 %


عمتي : ماشاء الله مباااارك ياغالي مباارك ..


احتضنته : الحمدلله مبارك يآ أخي مبارك ..


فحضر والدي وسُر كثيراً بأنس ..



ترى كيف سيكون مستقبل أنس .. وهل سيحصل شيء مع ام حسام .. والعمه سلمى !! .. وماذا ينتظر ياسمين ولينه !!!

هناااااااك احدااااث شيقه في الاجزاء القادمه فتابعووني بإذن الله ..

الى لقاء قريب .. طبتم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rayhene-belgout
صاحب الموقع
صاحب الموقع
rayhene-belgout


انثى

عدد الرسائل : 701
العمر : 29
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Zoq53550
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Joggin10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 30976
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالسبت نوفمبر 21, 2009 12:07 am

اااااااااااه ااااااااااااااه ااااااااااااااااااه
الله يعينها
هطل دمعي
وخفق قلبي
تخيلت الموقف معي
اعود لاقول لامي امي انظري هذه نتيجتي فتقابلني بدموع الفرح تلك
ثم تسالني بشدة
وكم اخذ فلان وفلان
لترى ان كنت الاولى
اه اه اه اه
كم هزتني كلمة يتييييييمة وهزت فؤادي
ادام الله امي لي
اللهم صبراااااااااا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://belle-rose.ahlamountada.com
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالسبت نوفمبر 21, 2009 3:59 pm

سلآمتكـ ـآخت ريحانهـ

انا ـآيضا تآثرت كثيرا اول ما قرات الروايه

الله يكون ف عونها و ف عوننا بع‘ــــــــــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالسبت يناير 09, 2010 3:34 pm

أعتذر عن غيابي الطويل الذي لم أضع فيه أجزاء القصًّه
و عليه سآضع بعد قليل جزيئن متتاليين
أنتظروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالسبت يناير 09, 2010 3:45 pm

الجزء السادس .:.
********************************
مضى شهر كامل على مجيء ام حسام بشكل يومي لإرضاع لينه ..


الساعة الآن التاسعة إلا ربع مساءاً سأذهب لأساعد عمتي في في تجهيز العشاء ..


تناولنا طعام العشاء معاً وبعد العشاء صنعتُ الشاي وجلسنا نتسامر ..


والدي : أنس الم تفكر بإي قسم ستلتحق لم يتبقى وقت كثير على بداية العام الدارسي الجديد ؟؟ !!



أنس : ابي منذ صغري وانا احلم ان اكون طبيباً نافعاً للمجتمع والاسلام والمسلمين .. لذلك سأدرس في الجامعه العامه (( طـــب )) بإذن الله ..


والدي : الجامعه العامه !!!!! ولكن مستوى تدريسهم ضعيف وكذلك شهادتهم !!


أنس : لاحل آخر ..


فسكت الجميع لبرهه ..


تدخلت عمتي : بل هناك حل ...


أنس : أأتيني به ..


العمه : تدرس بالخارج فنسبتك رائعه وتؤهلك وحساب دراستك على الدوله ..


أنس : كلا صعب ..


العمه : وماالصعوبه به لاتدع الفرصه تفووتك فغيرك يتمناها ، شهادة الخارج افضل بكثير من هنا !!


فنظرت العمه لوالدي : تدخل !! هو ولدك وانت اعرف بمصلحته الم تعجبك الفكره !!!


والدي : أنا أأيد عمتك بما قالت ..


أنس : ولكن أخواتي !


عمتي : وأين أنا ووالدك أتستخف بنا !!!


أنس : حشاكم لم اقل هذا ولكن أحب أن اطمئن على أختاي بنفسي يومياً ولا ارتاح إلا برؤيتهن ..


كل هذا وأنا لم انطق بكلمه من الصدمة .. فنفكت عقدة لساني وبصوتي الذي تخنقه العبرة : لا لن يذهب لن يذهب أنا لست موافقة !!


عمتي تحاول إقناعي أو بالأصح إسكاتي : ألا تهتمين لمصلحة أخووك !!! انس ندعك لتفكر مع نفسك ..


فأجهشت بالبكاء : لا لن يذهب تركتنا أمي ويتركنا هو لا لا !!


فذهبت الى غرفتي واستلقيت على سريري .. رحلت امي وسيتركنا انس آآآه ياارب اعني يارب ..


احس ان عمتي تخطط لشيء ما لاأعلم ماهو في الفتره الاخيره لم اعد افهم تصرفات عمتي الغريبه


اعيش بين غمووض يارب كن معي ..
أتذكر أنس في اختباراته كيف كان يتعب ويتعب كي ينال ارفع الدرجات اذكر كم كنت اهزأ به ولكنه


اثبت جدارته وجدية دراسته بهذه النتيجة الرائعة !!! كيف أقف أنا الآن عائق بينه وبين مستقبله و


أمانيه كم أنا أنانيه لم أفكر إلا بنفسي .. سأصحح خطئي ..


فنهضت من سريري وتراجعت قليلاً الساعة الحادية عشر لم يناموا بعد سأنتظر قليلاً حتى ينام الجميع


ومن ثم اذهب له .. فبينما أنا بين أفكاري غلبني النعاس فنمت ..


استيقظت فزعه .. فنظرت الى الساعه فإذا هي الواحده الحمدلله الوقت مناسب الان الكل نائم اتمنى ان


لايكون قد نام .. خرجت من غرفتي متجهه لغرفة انس .. طرقت الباب بهدوء ..


فرد أنس : تفضل ..


فدخلت مطرقة رأسي بخجل : السلام عليكم ..


فأجابني بضحكته : وعليك السلام هههه شكلك مضحك مابالك ؟؟


رفعت اليه طرف عيني : وتسخر مني ايضاً !!!


أنس : ههههه امزح الم تعتادي هذه الكلمات من تكرارنا الدائم لها ..


كان يجلس على مكتبه وبيده قلم ويظهر لي انه كان يكتب شيء ما ..


انا بصوت ثقيل : هههههع نعم نعم اعتدتها .. المهم هل انت مشغول ؟؟


أنس : لاعليك مالامر ؟؟


أنا: اخبرني بماذا انت مشغول ؟؟


أنس : لادخل لك ..


فجأت عند مكتبه احاول النظر الى مايكتب فخبأه بيده .. ارجوك اريد ان ارى ..


أنس : دعي الشقاوة عنك !!!


فرجعت الى مكاني : المهم لااريد ان اعرف اصلاً ولكني كنت امازحك ..


أنس : واضح ..


أنا : قلت هل انت مشغول !!


أنس : وانا قلت لاعليك قولي مالديك ..


أنا : حسناً ..


فجريت مسرعه وقفزت على سريره وجلست : جيد انصت لي جيداً ..


انس يكتم ضحكاته كالعاده مخافة مني : يبدوا انك متحمسه جداً تفضلي كلي آذآن صاغيه .


فأطرقت رأسي بخجل : انا اعتذر عما حصل اليوم انا انانيه لم افكر الابنفسي ..والدي وعمتي سيكونوا معنا لاتقلق علينا ..


أنس : اتخذت قراري وانتهى الامر ..


أنا: ستسافر !!


أنس : لا ..


أنا : صدقني لست متضايقه .. فتابعت ممازحه له : سمحت لك صدقني : )


أنس يبتسم : شكراً على سماحك لي ولكن لن اسافر ..


أنا : بل ستسافر ..


أنس : لن اسافر ..


انا: ستسافر ..


أنس : لن اسافر ..


أنا بإصرار وقد علا صوتي : بل ستسافر يعني ستسافر ..


أنس : هشششش يالك من شقيه ستوقضين النائمين ..


فضحكت بصووت خافت : انت عنيد وانا اعند ..


أنس : اعانني ربي على عنادك حسناً سأفكر ..


فضحكت ضحكة منتصره ..


فنظر الي بطرف عينه : هل لديك شيء اخر ؟؟؟


أنا : لا ..


أنس : الى الفراش هيا يجب ان تعتادي على النوم باكراً فالمدرسه على الابواب ..


احبطت مما يقول : اممم حسناً تصبح على خير ..


أنس : وانت ِ من اهل الخير ..


فخرجت واغلقت الباب .. ورجعت مره اخرى وفتحته ..


أنس : مابالك !!!


أنا : عليك ان تنام الان أفهمت !!


أنس : ههههه فهمت ياماما ..


اكتم ضحكاتي واتظاهر بالعصبيه : هيا انزل القلم الذي بيدك والى فراشك .. !!


أنس : قلت لك حسناً اخرجي واغلقي الباب حالاً ..


أنا : لن اخرج الا بعد ماأراك في فراشك ..


أنس : صدقيني ان وقفت من هذا الكرسي وانتي مازلتِ واقفه سيكون تصرفي آخر معك !!


فتضاهرت بالقوة : ارني ماستفعل لست خائفه ..


أنس: حقاً هل انتي واثقه مما قلتي !!


رفعت رأسي بثقه : نعم وكل الثقه ..


فجرى نحوي .. فخرجت بسرعه واغلقت الباب ..


أنس : يالك من شقيه واثقه هه مااضعف الفتيات >> يستفزني ..


وانا من خلف الباب كالثعلب المكار اضحك ههه هل انت خائف ! (( الله اعلم من كان الخائف )) ..


فرجعت الى غرفتي وقد قضيت وقت ممتع بحق ..



تتوالى الاحداث .. وكل حدث يحوي غرائب لن نعرفها الا من خلال الاجزاء القادمه .. من (( وانطفأت الشموع )) ..


انتظروني بالجزء القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة الخير للغير
المدير العام
المدير العام
محبة الخير للغير


المزاج : 11
انثى

عدد الرسائل : 297
العمر : 34
الموقع : http://star-37.yoo7.com/forum.htm
الاوسمة : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Vos53549
الاعلام : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع 3dflag11
الهوايات : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Travel10
المهن : روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Studen10
نقاط : 29419
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع   روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع Emptyالسبت يناير 09, 2010 3:47 pm

حياكم الله ياأحبه ..


.:. الجزء السابع .:.



زارتنا في هذا المساء جارتنا الغاليه ام عبدالله حيث ان لم ارها منذ توفيت امي كانت زيارتها لطيفه جداً ..
وبعدما ذهبت طلبت مني عمتي ان اذهب بالاطباق الى المطبخ فحملتها وبينما ان انقلها تعثرت وسقطت وسقطت الاطباق من يدي وتكسرت ..


فجاءت عمتي بسرعه وصرخت بي قائله : ياسمين !!! ماذا فعلتي أين هي عينيك الا ترين الطريق امامك !!!!!!



انا برتباك : انا اسفه لم انتبه لهذه التحفه فلم اعتد مكانها هنا ..



فبدأت اجمع الزجاج المتناثر ..



عمتي : دائماً تقدمين اعذاراً وآهيه .. لم اعد اتحمل تصرفاتك اصبحت مزعجه ياياسمين !!!



فجاء انس على صراخها : مالامر عمتي !!



عمتي : تسألني من الامر واختك لاتترك شيء في بالبيت من دوون تخريبه !!!



انا في نفسي .. انها اول مره اخرب فيها ومن دون قصد ايضاً ... لماذا تصرخ بي هكذا !!



فأنتبه انس لمكان التحفه : ولكن هذه التحفه لم تكن هنا !!



عمتي : لقد رأتني وانا اغير الاثاث البارحه !!



أنس : وماذنبها فلم تعتد مكانه !! وأظن ان ياسمين اعتذرت ..!!



عمتي مغتااضه : اففففففف .. وذهبت ..



فسقطت دمعة حاره على خذي ..في نفسي : آآه يارب اعني على هذه المعامله حتى والدتي رحمها الله لم تكن تعاملني بهذه الطريقه عندما اخطئ ..



فوضع انس يده على كتفي مواسياً لي : لابأس ياسمينتي .. سأساعدك ..



فبدأ يلم الزجاج معي وماهي الا لحظات دخلت زجاجه في يدي فتأوهت بصوت منخفظ حتى لايحس انس بي .. ولكن سرعانما كُشفت لأن الدم بدأ يسيل من يدي ..



أنس بخووف : ياسمين توقفي !! الدم يسيل من يدك !!



فأمسك بيدي تعالي لأضمدها لك ودعي الزجاج سأجمعه انا ..



فذهبنا الى المطبخ فبدأ يضمدها لي وانا استرق النضر اليه : يؤلمك ؟؟



اجبته : هـا قليلاً ..



أنس : لابأس انتي قويه .. عندما يأتي ابي سأذهب بك للمشفى حتى يضمدوها بشكل افضل ..



في نفسي .. من يواسني بعد رحيلك ياغالي .. اعني يارب ..



أنس : انتهينا هيا سأذهب لأجمع ماتبقى من الزجاج ..



فإذا بعمتي تناديني .. فرتبكت .. وذهبت لها .. : ماذا ؟



عمتي مغتاضه : خذي اختك عني ..



أنا : حسناً .. فأخذتها رغم اني احملها بصعوبه بسبب الجرح الذي بيدي فبينما اتجه للدور العلوي حيث غرفتي ..



ناداني أنس : ماذا تريد عمتي بك .. فرأى لينه بيدي .. ياسمين !!! كيف حملتيها جرحك عميق .. فأخذها مني .. لما لم تتكلمي وتقولي اني يدك مصابه ولاتستطيعين حملها !!! لاتكوني ضعيفه هكذا ياسمين !!!



فأطرقت رأسي : تحملتنا كثيراً ..



أنس : واجبها !! ان لم تتحملنا من يتحملنا !!! لاتكوني جبانه وضعيفه !! فالضعيف لايعيش في هذا الوقت !! يارب كيف سأترككم ؟؟ لن يضل الحال هكذا سأناقش الامر مع والدي عندما يعود !.. اذهبي الى غرفتك لتنامي ..


أنا : ولينه !


أنس : لابأس سأهتم بها ..


أنا : لن تدعك تنام !! لا بأس ضعها على فراشي سأصنع لها الحليب وانومها ولن احملها ..


أنس : انا سأفعل هذا ..


أنا : انس !!! كيف سأعتاد على هذه الحياة الصعبه وان مر بي الموقف مره اخرى !!


فسكت قليلاً .. حسناً هيا الى الغرفه ..


فوضعها على فراشي وجلس عندها ريثما انتهي من إعداد الحليب لها ..


انتهيت واتيت وبدأت في اعطاءها الحليب ..


أنس : ياسمين كيف يمكنني ان اطمئن عليكم وانتم بهذا الحال !!


أنا : وكيف يمكنني ان اعيش واعتمد على نفسي وأواجه هذه الظروف وانت تدافع عني في كل شيء !


أنس : اتمنى ان تقوي قلبك ..


أنا : لاتقلق ..


أنس : حسناً سأذهب للنوم هل تريدين شيء ؟


أنا : لاشيء ..


أنس :ابي يغيب كثيراًعن البيت فهو يذهب من الثانيه عشر ظهراً ولا يعود سوى الحاديه عشر ليلاً وينام الى موعد العمل من جديد ! لم نعد نراه كثيراً..


أنا : اعانه الله وإيانا ..


فذهب انس وانا ارى القلق بدا في وجهه ..


نامت لينه .. الحمدلله يمكنني ان انام الان ..

انتظروا بقيه الجزء عن قريب جدا ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه روعه نطفـــأت الـ ش ــمو ع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مروج ريحانــــة الإسلام ونرجسة الجنـــــــــــــان :: همسات روحانية :: آقـــــــــــلآم فكــــــــــــــــــــرت و آبدعــــــــــــــــــــــــــت-
انتقل الى: